الـــــــحـــــب كــلام فــى كـلام

محمد يوسف السلخ
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يعود للعروض الضعيفة .. ويخسر بهدف من بتروجيت, جديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد
Admin
avatar

المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 01/10/2007

مُساهمةموضوع: الزمالك يعود للعروض الضعيفة .. ويخسر بهدف من بتروجيت, جديد   الأحد ديسمبر 23, 2007 12:04 pm

عاد فريق الزمالك لعروضه الضعيفة وخسر بهدف للاشيء من فريق بتروجيت في المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء على ملعب إستاد السويس الجديد في إطار مباريات الأسبوع الخامس عشر من عمر مسابقة الدوري العام.

سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب احمد شعبان في الدقيقة 90 من زمن المباراة.

الفوز رفع رصيد بتروجيت الى 29 نقطة وصعد الفريق للمركز الثاني بشكل مؤقت في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الجيش صاحب ال27 نقطة أمام الألمونيوم في المرحلة ذاتها فيما توقف رصيد الزمالك عند 27 نقطة.

جاءت بداية الشوط الأول قوية خاصة من جانب بتروجيت الذي سيطر على معظم فترات الشوط وسط غياب أي خطورة من جانب الزمالك.

ظهرت أول معالم الخطورة من جانب بتروجيت في الدقائق الثلاثة الأولى من اللقاء من رأسية قوية من محمد فاروق الذي استغل عرضية محمد سمارة الرائعة ولكن العارضة وقفت حائل دون تسجيل أهداف مبكرة.

تواصلت الهجمات من جانب بتروجيت بقيادة المتألق أسامة محمد الذي سدد أكثر من كرة في الربع ساعة الأولى ولكن تألق عبد المنصف والقائمين حرما أسامة من التسجيل.

في المقابل لم يظهر هجوم الزمالك في الصورة إلا في الدقيقة 37 والتي شهدت أول هجمة منظمة للفريق الأبيض بقيادة حازم إمام وأحمد حسام الذي لعب عرضية جيدة ارتقي لها شريف اشرف ولعبها برأسه متقنه ذهبت فوق العارضة بقليل.

بدء الشوط الثاني بظهور هجومي على استحياء من جانب الزمالك من خلال بعض المحاولات الفردية للثلاثي الهجومي حازم وزكي وأشرف قبل أن يعود بتروجيت للسيطرة على مجريات اللعب مرة أخرى عن طريق تسديدات أسامة محمد الصاروخية.

وشهدت الدقيقة 57 فرصة خطيرة جديدة لبتروجيت من تسديدة قوية لوليد سليمان تصدى لها عبد المنصف قبل أن تسقط من يده لتجد المتابع زيكا جوري ولكن عبد المنصف كان بالمرصاد دون تسجيل أي أهداف.

نشط الزمالك نسبيا بعد التغيير الذي أجراه المدير الفني الهولندي رود كرول بنزول مجدي عطوة بدلا من حازم إمام وتوالت المحاولات الزملكاوية عن طريق اشرف وزكي ولكن معظمها كان خالي من أي رائحة لخطورة حقيقية.

دانت السيطرة لصالح الزمالك في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد خروج المتحرك أسامة محمد للطرد عقب حصوله على الإنذار الثاني اثر جذبه لقميص مجدي عطوة، وكادت الدقيقة 85 أن تشهد الهدف الأول للزمالك من كرة طائشة وصلت لعمرو زكي في منطقة جزاء بتروجيت ولكن زكي سدد الكرة في جسد الحارس.

على عكس مجريات اللعب في الدقائق الأخيرة استطاع اللاعب احمد شعبان أن يفاجئ الجميع ويسجل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 90 من تسديدة صاروخية سكنت الزاوية اليسرى لعبد المنصف لينتهي اللقاء بفوز بتروجيت بهدف دون مقابل.

وقام حكم اللقاء بإشهار البطاقة الحمراء في وجه احمد غانم لاعب الزمالك بعد المباراة عقب قيام اللاعب بالاعتراض بطريقة غير لائقة على الحكم.








--------------------



تعالى هنا فى برنامج ظهور الاعضاء والحلقه الجميله بين المميزين
زيزو واللى تشوفه


سبحان الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون
انا اريد وانت تريد والله يفعل ما يريد


اخوكم الاصغر اسلام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhob.kalamfikalam.com
 
الزمالك يعود للعروض الضعيفة .. ويخسر بهدف من بتروجيت, جديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الـــــــحـــــب كــلام فــى كـلام :: قسم الريا ضه :: نادى الزما لك-
انتقل الى: